sabato 11 dicembre 2010

ليلة السبت في ليتشي سالنتو Ugento ديل للقضاء على الجذام من الزيتون.

ليلة السبت في ليتشي سالنتو Ugento ديل للقضاء على الجذام من الزيتون.


* برونو انطونيو

----------------------------------------

أكثر من 250 شخصا مساء الاثنين 11 ديسمبر 2010 ، في قاعة المؤتمرات للاتحاد استصلاح "Ugento فوج ولى" تعرضوا للضرب في غابة من أشجار الزيتون في معاناة ليتشي سالنتو من الجذام! في هذه المذكرة بهذا التصريح من مهندس زراعي.

---------------------------------------

أشك في دوامة في الرأس وسواء ان اقول انني في مؤتمر المنظمة؟ ماذا أفعل؟ أنا أكتب؟ أنا لا أكتب؟ ... ثم قررت في نهاية المطاف الى الكتابة ، لأعبر عن رأيي ، الزهر ، كما هو الحال دائما ، ما يأتي quell'imperdonabile وإعطاء اسم "Cafone عموم" إلى "Terrone بان" صديقي سان فرناندو دي ناتالي سيزاريو ليتشي على النحو هدية للعميد عميد كلية الزراعة ، استاذ فيتو باري نيكولا سافينو أو mycologist Nigro البروفيسور فرانكو ، قسم علم الأحياء والزراعة في الغابات والكيمياء البيئية في جامعة باري ألدو مورو.

ولا بد لي من كتابة أنه المتفرجين الحدس. فنسنت بروفنزانو ، المدير العام لكونسورتيوم من استصلاح "Ugento لى وفوج" ، اتصلت وزارة الزراعة في باري ويعود الفضل إلى سافينو عميد أن أتمكن من تنظيم المؤتمر جنبا إلى جنب مع القدرة على Ugento امس ، على من ، 11 ديسمبر 2010 اليوم 12 ديسمبر في انشاء تعاونية جديدة Martano.

وكانت 250 المجتمعين في قاعة المؤتمرات للاتحاد لاستصلاح Ugento ، الغرفة التي يمكن أن تستوعب ما يصل الى 100 لأن هذه المقاعد. وتوجه كل منهم حتى النهاية ، لمدة ساعتين وكأنه الثانية في مساء السبت الذي عموما ليس المقصود ، وهو يوم جيد في الاتفاقيات. أطالبكم أن تخبرني المؤتمر الذي سيعقد في السنوات ال 10 الماضية ليلة السبت في 18،00 وسجلت مشاركة أكثر من 250 شخصا. كيف يمكنك أن تقول؟ لا تصدقني؟ بعد ذلك شاهد على خدمات التلفزيون المحلية التي جرت والصور نشرت لي.

لماذا؟ قل لي! لأنه تم مسمر أكثر من 250 شخصا في الغرفة ، والدائمة ، والحرارة ، للاستماع إلى تقرير من أستاذ جامعي على الفطريات التي تعمل على تدمير انتاج الزيتون في ليتشي سالنتو؟ لماذا؟

وهنا يكمن السؤال الذي أنا أفعل ما أفعل لك من يقرأ لي. كان هناك كل من Negroamaro ، لم يكن حتى "ديلا انوتي Taranta ،" لم يكن هناك لكبار الشخصيات أو الرجال والنساء من الأخ الأكبر! كان هناك أشخاص الذين بقوا معلقة لعدة ساعات ، التي وقعت أظهرت الحب والعاطفة لأرض سالنتو ، يتشي.

وماذا عن الموظفين التابعين لي ، والسيد لوكا بيريتو Agrario الزنجي Casciaro Cosimino الذين يعودون من المطاحن ليتشي سالنتو وقال لي عبارة تقول : "لقد حان الوقت لشخص ما لاحتلال أراضينا" ، "سأكون بالتأكيد اهتماما عميقا" وهلم جرا! وأنها لم تكن العبارات هنا ، لأن الناس "في الجسد" ، محشور في قاعة المؤتمرات للاتحاد استصلاح ، هناك حقا! هذا ليس الواقع الافتراضي ، أو مسحا للأستاذ بيبولي جيدة! هم رجال ونساء ليتشي سالنتو الذين يهتمون أشجار الزيتون الخاصة بهم ، انهم يحبون الزيتون المتدلية من الأشجار ، والقتال من أجل قضية نبيلة كل يوم لحرمان ، والاستهزاء وانظر تختفي الى الابد من هذه الأرض ، الذي سبق أعلنت "الموت" من أشجار الزيتون ، والذي يتنبأ تدمير أشجار الزيتون في غابة سالنتو في ليتشي.

لم انتظرت شروق الشمس ، وكذلك فعلت أفعل كل يوم ، وليس أقعدها عن والكتابة عن المشروع ، ما يخرج على الشرفة وقبل عشر سنوات ، عندما قلت حياتي وأنا استمع لحياتك.

أكثر من 200 ألف من أصحاب المناظر الطبيعية في المناطق الريفية من سالنتو ، يتشي و 60 الفا منهم اصحاب قطعة من غابة من أشجار الزيتون. ماذا علي أن أفعل؟ أطلب من شخص ما ، انهم يتوقعون الإجابات ، ونريد من توجيهات عملية.

هذا هو لنقل الدراية وليس عن آراء أو أفكار ، أو كما المزيد والمزيد في كثير من الأحيان يضطرون إلى تحمل ، ونماذج ، أو بالأحرى "نماذج"! هناك القليل جدا الحقيقية والافتراضية! نماذج جميلة ، لكنها مثل ألعاب الفيديو ، وإذا كنت تقتل لعبة فيديو يمكن أن يرتفع مرة أخرى! أنها تعطيك عدد معين من الأرواح ، ويمكنك البدء في قتال! إذا كانت قتلك في الحياة الحقيقية ومع ذلك ، لا تحصل على أكثر!

ولكن هؤلاء الرجال الشجعان الذين شاركوا في الليلة الماضية ، لا تقتل أي شخص ، حتى أنت كنت تفعل ذلك حركة الرأس والصفر لك. نعم! لماذا لا الإسلام ولا يمكن أن نابليون لم يكن لديك نجحت حتى البوربون وسافوي ، وأنا لا يمكن أن تقوم حتى الذين هم "سيئ الحظ" منذ كنت موجودا ، ترى الأسود ، مما أدى Jella ، كنت آمل في حالات الكوارث من الآخرين! وأنتم تعلمون لماذا؟ لماذا توجد حتى الرجال والنساء مثلك ، أن تفعل شيئا ، أن تخريب عمل الآخرين ، ونأمل أن فشل في آخر ، والناس من سالنتو ، يتشي ، فخور ، يعملون بجد والنوع ، تكون الغلبة دائما. أريد أن أشكر الزراعي الخبير فرانكو دي لوس رييس ، وهذا نموذج من العمل الشاق والتفاني في ليتشي سالنتو ، والرجل الذي يحب الطبيعة والبيئة ، والموارد الحقيقية وفخر كبير لهذا المجال! بفضل فرانكو! دون لكم ، وهذا من شأنه الفذ يكون من المستحيل!



* المهندس الزراعي

Nessun commento:

Posta un commento