venerdì 14 gennaio 2011

قيم صيغة ليتشي ديل سالنتو الكروم

قيم صيغة ليتشي ديل سالنتو الكروم


* برونو انطونيو



------------------------------------

في حضور المدير المنطقة لسياسات التنمية الريفية لمنطقة بوليا فيرو جوزيبي المهندس الزراعي عقدت في ليتشي في مقر المقاطعة الزراعة اجتماعا في العالم النبيذ. في هذه الورقة تركز على اقتراح في هذا الواقع من التفوق في ليتشي سالنتو.

------------------------------------





معنى كلمة النبيذ



اليوم وآمل أن لا كتابة النبيذ مخمور من سالنتو في ليتشي. اكتشفت أن كلمة "النبيذ" نابع من المزاج الفعل السنسكريتية التي تعني "الحب" ، ومشتق من هذه الكلمة دائما وهذا هو اسم آلهة فينوس فينوس. الحب والعاطفة ، والدم الحمراء في عروقهم ، هي الكلمات التي تصاحب شرب التي تسمح لك ب "ترك" في النظر إلى الأمور باستخفاف ، حتى لو كان ينبغي أن يعامل النبيذ مع الرعاية والاعتدال في الشرب.



النبيذ مزج ليتشي سالنتو



وكتب ماريو Soldati "الخمر بالخمر" ، وهو كتاب يصف رحلاته لاكتشاف حقيقي النبيذ. عند وصولك في ليتشي ، سالنتو ان يكتب أواخر القرن التاسع عشر في ايطاليا هناك قانونا يلزم المتعاملين في النبيذ ، وفيه نسبة من الكحول لا تقل عن 10 درجة. كثير من النبيذ في الشمال لا يأتي الى هذه الدرجة والتي قد لا تضيف السكر (كما في فرنسا ليست محظورة) خلال التخمير لزيادة محتوى الكحول. في أواخر '40sثم في 50 العربات ، وعربات من محطة القطار يجب سالنتو ليتشي للذهاب الى الشمال. كان يجب أن اعتدنا على "قطع" من النبيذ والكحول المنخفضة الشمالية ، وذلك بفضل إنتاج العنب يحتوي على كمية هائلة من السكر كانت هناك سبل العيش الاقتصادية للعديد من مزارعي العنب ليتشي سالنتو ديل



الفائض في إنتاج النبيذ



في ليتشي سالنتو ثم جاء ظهور عدم التوازن بين العنب وانتاج الخمور التي تباع. كان هناك مخزون من النبيذ إلى 31 أغسطس هكتوليتر 441mila 1978. لتعطيك فكرة كان هناك 44 مليون زجاجة سعة لتر واحد من النبيذ غير المباعة! ولكن إذا كان لنا أن مشط من خلال البيانات من الفائض إلى 31 أغسطس 1979 ونحن نرى أن 73000000 الزجاجات و31 أغسطس 1980 ، والفوائض وأكثر من 100 مليون زجاجة! يعطى الحق ضخمة؟





آثار حزمة الجماعة الاقتصادية الأوروبية النبيذ في ليتشي سالنتو



في 80s وضعت الجماعة الاقتصادية الأوروبية ثم ما يسمى ب "حزمة النبيذ" والتي تضمنت سلسلة من اللوائح تهدف إلى إعادة التوازن إلى السوق. وتنظم هذه اللوائح مصانع جديدة وذلك بهدف تبادل المعلومات التخلي مؤقتة أو دائمة من الكرم المتزايد. وكانت هذه الأنظمة المدمرة إلى الكروم من سالنتو في ليتشي.





منطقة الكروم في ليتشي سالنتو



بيانات الأراضي الزراعية في 1929 تكشف عن أن في منطقة ليتشي سالنتو وفدان 36mila الكرم. في عام 1949 حوالي 66 ألف نقطة UPSEA هكتار ، في حين أن المسح 1972 ، التي أجرتها هيئة التفتيش الزراعة في ليتشي ، قوائم هكتار 31mila التي كشفت عن انخفاض قوي لزراعة زادت أيضا في عام 1980 هكتار 36mila المدى.

جانب الاتحاد العام للمزارعين ليتشي سالنتو تأتي تقديرات مساحة الكرم في حدود 5000 هكتار في عام 2011!



اتحاد من النبيذ ليتشي سالنتو



وقد منتجي العنب ليتشي سالنتو دائما ، فإن الغالبية العظمى من اصحاب مزارع الكروم الصغيرة. في ليتشي ، سالنتو ، على الرغم من محاولات كثيرة ، كان هناك هيكل واحد أن يتعامل مع جميع من بيع النبيذ المنتجة في سالنتو ، واليوم هذا الهيكل الفريد ليس لي أن أنشئت. في ليتشي سالنتو تصل إلى 80 سنوات كانت هناك 43 مصانع النبيذ التعاونية بما في ذلك 97 البلديات والقطاع الخاص ، وباختصار ، كل قبو النبيذ كوميني اثنين!

يجري ذهب وأدى انعدام رؤية شاملة للجميع لحسابهم الخاص ، كما يقولون في أي ترتيب معين ، وبالتالي كان لديك منتج في 80 يكذب غير المباعة.



الجلسة 14 يناير 2011 النبيذ أصحاب المصلحة



أمس شاركت في أعمال الاجتماع الذي عقده مدير السياسات في منطقة للتنمية الريفية لمنطقة بوليا فيرو جوزيبي المهندس الزراعي من كل تلك الجهات فيما يتعلق الكروم. نقاش طويل ، العديد من المقترحات. أصغيت إلى الجميع وأنه من الواضح أن نواجه سلسلة من الحقائق الأعمال جعلت الجودة والتميز من أعلامها. هناك دائما عن قلقه إزاء التدهور في الطلب وهذا لا يثير الدفاعات للجميع ، وخاصة أولئك الذين ، مع صعوبة ، تمكنت من التغلب على السوق التي تضمن طال انتظاره "القيمة المضافة".



مكانة الأسواق



وقالت دراسة حديثة أجرتها جامعة سيينا ، برعاية المعهد الوطني للتجارة الخارجية ، والتي يمكن التغلب على مشكلة عدم وجود القدرة التنافسية للشركات الايطالية من خلال اعتماد الاستراتيجيات والتركيز في العمل من خلال اختيار الأسواق المتخصصة.



الصيغ للاستخدام



ونحن نعلم جميعا أن اثنين من الصيغ الرئيسية لاستخدام الشركة هي "الصيغة في كتاب" ، حيث يتم الحصول على الربح من خلال تعظيم الكميات المباعة ، و "القيم في الصيغة" التي يتم الحصول على الربح واستدامة ارتفاع الأسعار.

في الحالة الأولى من الضروري لانتاج كميات كبيرة من منتجات موحدة ومنخفضة التكاليف وحدة ، وهو منتج التي نظرت فيها سلعة استهلاكية ، وفيه الاختلافات ليست مجزية إلى حد كبير على نتائج المبيعات.

على العكس من ذلك في الحالة الثانية تتطلب تكنولوجيا التصنيع قادر على تحديد إنتاج بوضوح جدا للمنتجات متميزة للغاية والذي فارق الفوائد التي تلقاها المستهلكين تبرير سعر أعلى من غيرها من المنتجات في قطاعات السوق نفسها.



اقتراحي لمنتجي العنب والنبيذ ليتشي سالنتو



وشكلت مناقشة 14 يناير 2011 في ليتشي إذا كنت قد تجد منظور اتحاد واحد لتسويق النبيذ مع تطبيق نموذج "صيغة للقيم".

في حين ، في صيغة نموذجية في كتاب "من الضروري أن الشركة كبيرة ، وفقا لهذا الشرط غير صارمة ، وبالتالي فإن نموذج قابل للتطبيق حتى في واقع الأمر الجزئي سيكون على النحو المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم التي هي منتجة النبيذ سالنتو ليتشي





قائمة المراجع



ماريو Soldati ، والنبيذ على الخمر. 2006 ، 742 ص ، ليف ، وسوء. مقيدين الناشر موندادوري (اوسكار سلسلة كلاسيكيات)

أنطونيو برونو ، والنبيذ ليتشي سالنتو عميق كما علم النفس ، هو سيف ذو حدين

http://centrostudiagronomi.blogspot.com/2010/04/il-vino-del-salento-leccese-profondo.html

جيوفاني دي Rinaldis ، الكروم الجنوبية. مشاكل وآفاق. سالنتو ، لا 10 1980

أنطونيو فيرو ، والهياكل التعاونية في قطاع النبيذ في مقاطعة ليتشي

ألف Mattiacci ، محاريب والقدرة التنافسية. تركز استراتيجيات للمنافسة العالمية ، Carocci Editore ، 2008.

Nessun commento:

Posta un commento